بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الودادأخبار شامبيونزالأهلي المصريدوري أبطال أفريقيا

الوداد يرصد مكافأة مذهلة للمدرب البلجيكي حال الفوز على الأهلي وحسم اللقب

وسط تحفز كامل، من جانب كل من الأهلي والوداد المغربي لمباراة نهائي دوري أبطال افريقيا اليوم في لقاء العودة وحسم اللقب والتتويج.

مكافأة ضخمة للمدرب

رصد فريق الوداد المغربي وفق تقارير مكافآت ضخمة للاعبين والجهاز الفني والمدرب لحسم اللقاء، الذي سيجرى مساء اليوم على أرضية ملعب ستاد مركب محمد الخامس في المغرب.

وفي تقرير هام، أكد موقع سبورت المغربي، أن سعيد الناصيري رئيس الوداد البيضاوي، وعد المدرب البلجيكي سفين فاندنبروك، بمنحة مكافأة مالية تتجاوز 400 ألف دولار، حال الفوز باللقب اليوم على حساب الأهلي، وتتويج الوداد.

فوز الأهلي بالذهاب

وحسم الأهلي، مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، التي جرت الأحد الماضي، على حساب الوداد، 2-1.


ومن ناحية ثانية، منح السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، تعليمات خاصة للثنائى على معلول، ومحمد هانى، قبل مواجهة الوداد اليوم. وطالبهما بالالتزام بدورهما الدفاعى والهجومى على الوجه الأمثل، فى ظل رغبة الوداد، فى شن الهجمات على مرمى الأهلي لتعويض نتيجة مباراة الذهاب.

كولر

وعقد كولر كذلك، جلسة مع المالي أليو ديانج، طالبه خلالها بضرورة التمرير السليم، واتخاذ مواقع مميزة فى أرض الملعب لإفساد هجمات الوداد. حيث شدد كولر، على ثقته الشديدة فى قدراته الفنية والبدنية لإحداث الفارق لصالح الأهلي.

الأهلي والوداد

ومن المرتقب، أن يواجه الفريق الأهلي نظيره الوداد المغربي، في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد مركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، في جولة الحسم والتتويج باللقب.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى