بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الوداد

الوداد البيضاوي يضع حسام البدري على رأس المرشحين لقيادة الفريق

أصبح المدرب المصرى حسام البدرى المدير الفني السابق لفريق الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري قريبا من تدريب الوداد البيضاوى المغربى خلفا للتونسى المهدي النفطي الذى اقترب من الرحيل خلال الفترة المقبلة.

أشارت تقارير صحفية مغربية، أن حسام البدري تم عرض سيرته الذاتية على طاولة فريق الوداد رغبة منه في تولى القيادة الفنية مع الفريق الأحمر خلال الموسم الكروي الجاري 2022-2023.

الوداد البيضاوي المغربي يقترب من مدرب الأهلي

ويقترب البدرى سيتولى تدريب الوداد خلفا للتونسي المهدي النفطي، الذي يتجه سعيد الناصيري رئيس النادى، لإقالته بعد السقوط أمام شبيبة القبائل الجزائري .

حسام البدري

ويرغب حسام البدري في خوض تجربة جديدة في البطولة الإحترافية المغربية، حيث يراهن على التعاقد معه للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في مسيرته التدريبية بعدما سبق له التتويج بها مع النادى الأهلى.


كانت آخر محطات حسام البدرى، مؤخرا فريق وفاق سطيف الجزائرى، بعدما فسخ العقد بالتراضي، وذلك بعد 4 أشهر من توليه مسئولية تدريب الفريق، فى شهر يوليو الماضي.

وكتب وفاق سطيف، في بيانه الرسمي أوضح فيه: “تعلن إدارة نادى وفاق سطيف، عن توصلها إلى اتفاق مع المدرب المصري حسام البدرى، على إنهاء الارتباط بين الطرفين في إطار ودى، والأمر يشمل أعضاء طاقمه أيضا”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى