بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الوحدة الإماراتيأخبار شامبيونزالشارقة

بالفيديو: الوحدة يفوز على الشارقة 1-0 ويشعل الصراع على صدارة الدوري الإماراتي

شاهد هدف مباراة الوحدة والشارقة

أشعل الوحدة صدارة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، محققاً فوزاً غالياً على مضيفه الشارقة بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الثامنة من البطولة. شاهد هدف مباراة الوحدة والشارقة .

سجل هدف المباراة الوحيد البديل بيدرو في الثواني الأخيرة من اللقاء ليصل الوحدة للنقطة 16 متساوياً مع الشارقة وشباب الأهلي.

جاءت البداية حذرة من الفريقين، حيث كثر اللعب في وسط الملعب طوال النصف الأول من شوط المباراة الأول، وغابت الهجمات والفرص أمام مرمى الحارسين، وتغير اللعب نوعاً ما بعد ذلك وتهيأت فرصة للشارقة عن طريق لوان بيريرا في الدقيقة 25 مطالبة وسقط داخل الصندوق في احتكاك علاء الدين زهير ولكن الحكم المجري بوغنار أمر باستمرار اللعب.

وفي الدقيقة 40 تهيأت أخطر فرص الشوط الأول للوحدة من تسديدة «لولبية» نفذها ببراعة أحمد رفعت أنقذها في الوقت المناسب شاهين عبد الرحمن بعد أن تخطت الحارس، تلتها فرصة ثانية للوحدة من أحمد رفعت إلى روبين سددها بعيداً من المرمى لينتهي الشوط الأول بالتعادل بلا أهداف.


وجاء الشوط الثاني أكثر قوة ومختلف عن سابقه، وحاول لاعب الوحدة أحمد رفعت الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة والخمسين بعد سقوطه داخل الصندوق وسط مدافعي الشارقة ولكن حكم اللقاء احتسب عليه مخالفة ومنحه بطاقة صفراء للتمثيل، ورد الشارقة على محاولات الوحدة بأول هجماته في الشوط الثاني في الدقيقة 58 من عكسية لوان بيريرا داخل الست ياردات تخطت الحارس محمد الشامسي لم تجد لاعباً شرقاوياً وأنقذها فارس جمعة إلى ركنية، ورد الوحدة سريعاً عن طريق طحنون الزعابي بهجمة مماثلة انتهت عند دفاع الشارقة، وواصل الوحدة ضغطه الهجومي على مرمى الحارس عادل الحوسني بفرصة جديدة صنعها عبدالله حمد لتيجالي الذي حولها برأسه بين يدي الحارس، واستمر تبادل الهجمات بين الفريقين وتهيأت الفرصة لباكو الكاسير للتسجيل ولكنه سدد خارج المرمى.

ودفع مدربا الفريقين بتغييرات عديدة لتغيير النتيجة، أبرزها دخول عثمان كمارا بدلاً من لوان بيريا في الشارقة ثم بيدرو وإسماعيل مطر في الوحدة بدلاً من تيجالي وطحنون الزعابي وخالد باوزير وديوب في الشارقة بدلاً من الحسن صالح والكاسير وطالب الوحدة بركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من كرة لعبها عبدالله حمد اصطدمت بالمدافع مانولاس والحكم أمر باستمرار اللعب لترتد لهجمة شرقاوية صنعها عثمان كمارا لديوب الذي سقط داخل الصندوق قبل ملامسة الكرة.

وفي الوقت الذي كانت تسير فيه المباراة لنتيجة التعادل قبل ثوانٍ قليلة من نهاية الوقت البديل، إذا باللاعب البديل بيدرو يخطف هدف الفوز الغالي للوحدة من لعبة رأسية على يسار الحارس عادل الحوسني صنعها له ادريان انتهت عليه المباراة.

شاهد هدف مباراة الوحدة والشارقة


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى