بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الوحدة الإماراتي

الوحدة يحقق فوزا غاليا 1-0 على مضيفه عجمان

حقق فريق الوحدة فوزا غاليا خارج ملعبه على مستضيفه عجمان بهدف نظيف سجله فاكوندو في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم السبت في ختام الجولة السابعة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.

جاءت المباراة قوية من جانب الوحدة الذي بادر بالهجمات على مرمى الحارس علي الحوسني وكانت أخطر هجمة في الدقيقة الثامنة عشرة للوحدة من تسديدة حمدان الزعابي اصطدمت بـ سعود سعيد وخرجت ركنية بجوار القائم الأيمن ثم فرصة ثانية للوحدة من علاء الدين زهير انتهت بجوار القائم وبعدها خطأ من عصام فائز استغله جوانكا ولكنه سدد خارج المرمى.

وأثمر الضغط الهجومي للوحدة عن هدف السبق في الدقيقة السادسة والعشرين عن طريق فاكوندو من لعبة رأسية رائعة على يسار الحارس من ركنية جوانكا، وضاعت أكثر من فرصة للفريقين بعد ذلك حتى انتهى الشوط الأول بتقدم الوحدة 1-0.

في الشوط الثاني، تحسن أداء عجمان وضاعت له أكثر من فرصة أهمها تسديدة بلال يوسف من لعبة ثابتة وفي المقابل ضاعت للوحدة فرصة من جوانكا قبل أن يهدر عجمان فرصة التعادل في الدقيقة السابعة والسبعين عندما احتسب الحكم الإيطالي ميشال فابري ركلة جزاء بعد مراجعة «الفار» نتيجة دفع أحمد نور الله لوليد أزارو داخل الصندوق، نفذها علي مدن وصدها الحارس راشد علي ببراعة وارتدت إلى هيكل الشيخاوي وأنقذها الحارس مرة ثانية ثم سجل منها وليد أزارو ولكنه كان في وضع تسلل.


وضغط عجمان في الدقائق الأخيرة على مرمى الوحدة الذي اعتمد على المرتدات التي لم تخلو من خطوة عن طريق عمر خريبين وجوانكا، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في الدقيقة الثانية من الوقت الضائع لمدافع الوحدة خالد بطي بعد نيله الإنذار الثاني، ولم يؤثر النقص العددي على مجريات المباراة حتى انتهت بفوز الوحدة بهدف وحيد.

وبهذا الفوز رفع الوحدة رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثامن، وتوقف رصيد عجمان عند ثلاث نقاط في المركز قبل الأخير.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى