بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الوحدة الإماراتيأخبار شامبيونز

الوحدة يحقق انتصارا ثمينا على دبا الفجيرة 3-0 في الدوري الإماراتي

حقق الوحدة فوزاً ثميناً على حساب ضيفه دبا الفجيرة بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة التي جرت مساء اليوم، السبت، على استاد آل نهيان، ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم.

ويدين الوحدة لمهاجمه البرازيلي جواو بيدرو الذي نجح في قيادة الفريق نحو الفوز بتسجيله الهدفين الأول والثاني، قبل أن يضيف البديل إسماعيل مطر الهدف الثالث.

ورغم النقص العددي في صفوف الوحدة الذي لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الحادية عشرة بعد طرد المدافع فارس جمعة لعرقلة ألفارو لاعب دبا الفجيرة، إلا أن الفريق استطاع فرض أفضليته على مجريات اللقاء، بعدما أنهى العنابي الشوط الأول متقدماً بهدف عن طريق هدافه البرازيلي جواو بيدرو الذي سجل الهدف الأول برأسية في الدقيقة الخامسة والثلاثين.

وعاد اللاعب نفسه ليضيف الهدف الثاني له ولفريقه من مجهود فردي رائع بعد مراوغة 4 مدافعين من دبا الفجيرة في الدقيقة السادسة والستين.


وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه خالد عبدالله لاعب دبا الفجيرة في الدقيقة الثانية والثمانين لمنع بيدرو من انفراد محقق بالمرمى.

ووضع قائد الوحدة، إسماعيل مطر، بصمته بعد دخوله بديلاً في الشوط الثاني، وسجل الهدف الثالث للوحدة في الدقيقة السابعة من تسديدة رائعة سكنت الزاوية اليسرى لحارس دبا الفجيرة.

ورفع الوحدة رصيده إلى 19 نقطة في صدارة جدول ترتيب المسابقة بالتساوي مع الشارقة وشباب الأهلي، محققاً انتصاره السادس على التوالي في الدوري، فيما استمر دبا الفجيرة في المركز الأخير بنقطة وحيدة دون أي فوز في الموسم الحالي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى