بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزالشباب السعودي

الهلال ينجو من فخ الشباب ويحقق فوزه الثامن عشر على التوالي

نجا الهلال من السقوط أمام مضيفه الشباب في ديربي الرياض، محققاً فوزه الثامن عشر على التوالي في دوري المحترفين السعودي بنتيجة 4-3، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء السبت ضمن الأسبوع الخامس والعشرين من المسابقة.

فاجأ الشباب الهلال بدخول قوي في المباراة، أثمر هدفاً مبكراً عبر اللاعب الشاب مصعب الجوير في الدقيقة الثالثة من تسديدة رائعة.

وأنقذ الحارس المغربي ياسين بونو هدفاً ثانياً محققاً للشباب، حين تصدى ببراعة لمحاولة كارلوس جونيور في الدقيقة السابعة عشرة.

بعد ذلك انتفض الهلال، مسجّلاً ثلاثية قبل نهاية الشوط الأول، عبر هدفين لألكسندر ميتروفيتش، في الدقيقتين 20 و27، وهدف لسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش في الدقيقة الثانية والأربعين.


وبدا أن ميتروفيتش، الذي سجل 22 هدفاً في 22 مباراة بالدوري، أُصيب في عضلات الفخذ الخلفية أثناء ركضه في هجمة مرتدة، وغادر الملعب في الدقيقة الثانية والثلاثين، ليشارك المهاجم البديل صالح الشهري.

وأضاف سالم الدوسري هدفاً رابعاً الهلال في الدقيقة 57، قبل أن يقلّص حسين خالد الصبياني النتيجة للشباب، بتسجيله هدفاً ثانياً في الدقيقة الرابعة والستين، وأضاف المدافع المغربي رومان سايس ثالث أهداف الشباب، من كرة ثابتة رائعة في الدقيقة التاسعة والسبعين.

وعزز الزعيم صدارته برصيد 71 نقطة، بفارق 12 نقطة عن النصر صاحب المركز الثاني، وبخسارته الحادية عشرة هذا الموسم، احتل الشباب المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى