بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعودي

النصر يفوز على ضيفه الاتفاق 3-1 ويواصل مطاردة الهلال المتصدر

تغلب فريق النصر على ضيفه الاتفاق 3-1 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الجمعة، ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

سجل ثلاثية النصر أليكس تيليس في الدقيقة الثالثة والأربعين، ومارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة التاسعة والخمسين، وكريستيانو رونالدو من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة والسبعين.

في المقابل سجل محمد مرزوق الكويكبي الهدف الوحيد للاتفاق في الدقيقة الخامسة والثمانين.

ويحتل النصر  المركز الثاني برصيد 40 نقطة، والاتفاق المركز الثامن برصيد 24 نقطة، وقلّص النصر الفارق مع الهلال المتصدر إلى 10 نقاط، علماً أنه لعب مباراة أقل، كما عزز رونالدو صدارته لقائمة الهدافين برصيد 17 هدفاً.


ورفع جمهور النصر رفع “تيفو” لصورة المهاجم السنغالي ساديو ماني، الذي يعاني مع الفريق الآن، من أجل مساندته في هذه الفترة الصعبة.

وفرض النصر سيطرته على المباراة منذ دقائقها الأولى، مهدداً مرمى الاتفاق، وكان قريباً من تسجيل الهدف الأول عن طريق رونالدو في الدقيقة العاشرة، لكن حارس الضيوف تدخل في الوقت المناسب.

وأنهى النصر الشوط الأول متقدّماً بهدف سجله أليكس تيليس في الدقيقة الثالثة والأربعين، من تسديدة قوية لم تترك أي حظ لحارس الاتفاق.

وفي الشوط الثاني عزز النصر تقدّمه، إذ أضاف الهدف الثاني بواسطة مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقة التاسعة والخمسين.


ووضع كريستيانو رونالدو بصمته في المباراة، بتسجيله الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة والسبعين، فيما سجل محمد مرزوق الكويكبي هدف الشرف للاتفاق في الدقيقة الخامسة والثمانين.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى