بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونز

النصر يخسر مباراته أمام التعاون 0-1 في الدوري السعودي

على غير المتوقع، فشل النصر السعودي في تحقيق الفوز على  فريق التعاون في مفاجأة كبيرة بالدوري السعودي.

وانتهت مواجهة التعاون، ضد النصر السعودي، بخسارة العالمي، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري السعودي للموسم الجاري.

وفاز التعاون بهدف نظيف على النصر السعودي، اليوم السبت، في الجولة الثانية من الدوري السعودي.

النصر السعودي والتعاون

ودخل الفريقان التعاون والنصر السعودي، المباراة منذ البداية أملًا في تسجيل هدف مبكر، من أجل وضع الفريق نفسه في المقدمة، لكن انتهى الشوط الأول بنتيجة سلبية.


وخلال فعاليات الشوط الثاني، حاول فريق التعاون التسجيل بشكل مبكر من خلال مفاجأة فريق النصر بشن أكثر من هجمة خطرة، إلا ان ذلك لم يكلل بالنجاح.

وتمكن فريق التعاون من خطف هدف الفوز، على النصر السعودي، في الوقت بدل الضائع عن طريق لاعبه النابت لتنتهي المباراة بفوز أصحاب الأرض بهدف نظيف على العالمي. وكانت قد حملت جماهير نادي النصر السعودي، اللاعب سامي النجعي سبب خسارة مباراة التعاون.

فوز التعاون

وحقق التعاون فوزًا مثيرًا على النصر السعودي بهدف قاتل في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وهاجمت جماهير النصر السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة اللاعب؛ إذ اتهمته باللعب باستهتار واضح، وخصوصًا في كرة الهدف. حيث سجل سميحان النابت هدف التعاون، ليحقق فريق التعاون حتى الآن العلامة الكاملة، فيما توقف رصيد النصر السعودي عند 3 نقاط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى