بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديأخبار شامبيونزريال مدريد

النصر السعودي يقدم عرض أكبر لإغراء مودريتش

يواصل نادى النصر السعودي محاولاته لجلب النجوم العالمية إلى فريقه الكروي، وقرر مسؤولو العالمي رفع العرض المقدم للتعاقد مع النجم لوكا مودريتش لاعب وسط فريق ريال مدريد الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية

وكشفت التقارير الصحفية السعودية، أن مسؤولو إدارة نادى النصر قرروا رفع العرض المالي المقدم من أجل حسم صفقة الكرواتي لوكا مودريتش في الانتقالات الشتوية الحالي.

واستقر نادى النصر على رفع العرض السابق الذى تم تقديمه إلى مودريتش بعد السقوط المدوي التي تعرض لها الفريق أمام اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى طارق حامد وأحمد حجازى.

وكان العرض السابق المقدم من نادى النصر لمدة سنتين ونصف بقيمة 40 مليون يورو، تم رفعه إلى 45 مليون يورو، موضحة أن المدير الفني للفريق، رودى جارسيا، عقد اجتماعا مع رئيس نادي النصر وكريستيانو رونالدو لسرعة حسم ملف النجم الكرواتى.


وخسر النصر مؤخرا أمام فريق الاتحاد بنتيجة 3-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس السوبر السعودي للموسم الحالى 2023، والتي تقام للمرة الأولى بمشاركة 4 فرق، وهى النصر واتحاد جدة والهلال والفيحاء.

وعليه صعد نادي الاتحاد لمواجهة الفيحاء في نهائي السوبر السعودي يوم الأحد القادم لتحديد بطل النسخة الحالية التي تنظم من مشاركة 4 فرق للمرة الأولى خلال الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى