بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

يوفنتوسأخبار شامبيونزريال مدريد

“الموز وأصوات الحيوانات والأغاني”.. بوجبا يتضامن مع فينيسيوس ويعدد مظاهر العنصرية

وسط تصاعد لقضيته وتواصل ردود الأفعال العالمية، الرافضة لتعرض فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد للاهانة في ملعب فالنسيا والإساءات العنصرية.

بول بوجبا

أعلن الفرنسي بول بوجبا، لاعب يوفنتوس دعمه التام لفينيسيوس، جناح ريال مدريد بعد واقعة العنصرية التي تعرض لها من قبل جماهير فالنسيا. متسائلا: من يحمينا؟!

وكان قد تعرض  فينيسيوس جونيور لهتافات عنصرية أطلقها عدد من مشجعي فالنسيا الأحد الماضي ضده ونعته بالقرد،  وفقد البرازيلي أعصابه بعد تكرار الهتافات ضده، واشتبك مع عدد من الجماهير ولاعبي النادي المنافس وهو ما أدى لطرده في النهاية.

مشادة وطرد

ودخل فينيسيوس في مشادة لفظية مع أحد المشجعين، ثم تعرض للطرد في اللحظات الأخيرة من المباراة، بعدما قام بالاعتداء بدون كرة على هوجو دورو لاعب فريق فالنسيا.


ووجه بول بوجبا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي عبر “إنستجرام” سؤالًا بعد واقعة فينيسيوس جونيور، قائلًا: “من يحمينا؟”.

أدلة كثيرة

وواصل الفرنسي بول بوجبا: إنها ليست المرة الأولى ولن تكون الأخيرة أيضًا،  لكن يجب ألا ندع ذلك يمر مرة أخرى، بحسب قوله. وأردف بوجبا:”لدينا الكثير من الأدلة وأعتقد أننا جميعًا نتفق اليوم على أنه لم يتغير شيء منذ ذلك الحين”.

الموز والأغاني

وتابع بول بوجيا الذي انتهز واقعة فينيسيوس ليوضح الاساءات العنصرية بالقول:”الموز، أصوات الحيوانات، الأغاني، كل هذا ضدنا، إنه مرض عقلي وأعتقد أننا جميعًا نتفق على أن الإعلانات والشعارات لن تغير هؤلاء الناس”.

واختتم نجم الوسط الفرنسي، بول بوجبا تدوينته على انسجرام بالقول:”إذا كانت السلطات والمؤسسات لا تريد إيجاد حل حقيقي فلنحاول أن نفعل ذلك بأنفسنا.. وأكمل الدعم الكامل لفينيسيوس”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى