بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

المصري البورسعيدي

المصري يفوز على سموحة 2-1 ويتقدم للمركز الثاني

تقدم النادي المصري البورسعيدي إلى المركز الثاني بفوز ثمين على ضيفه سموحة 2-1، على ملعب الجيش ببرج العرب في الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وافتتح المصري التسجيل عبر التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة التاسعة، وأدرك حسام حسن التعادل لسموحة في الدقيقة التاسعة والستين قبل أن يسجل البديل معتز زيدان الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة السابعة والسبعين

ورفع المصري رصيده إلى 26 نقطة بفارق الأهداف خلف إنبي المتصدر، مع مباراتين مؤجلتين مع زد ومودرن فيوتشر، فيما تجمد رصيد سموحة عند 19 نقطة في المركز الثامن وله مباراة مؤجلة مع بيراميدز.

وفي مباراة أخرى حسم التعادل السلبي مواجهة طلائع الجيش وضيفه الداخلية بملعب جهاز الرياضة العسكري. ولعب الجيش بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الرابعة والخمسين عقب طرد لاعبه يسري وحيد لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.


وسقط طلائع الجيش في فخ التعادل للمباراة الثالثة توالياً، والخامسة هذا الموسم رافعاً رصيده إلى 20 نقطة في المركز السابع وله مباراة مؤجلة مع الأهلي.

في المقابل، فشل الداخلية في تحقيق الفوز للمباراة 13 توالياً وتحديداً منذ فوزه على إنبي بهدف نظيف في الجولة الأولى في 20 سبتمبر الماضي، رافعاً رصيده إلى 9 نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير، وله مباراة مؤجلة مع الأهلي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى