بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

المصري البورسعيدي

المصري يفوز على بلدية الملحة 3-0 وعينه على التأهل الإفريقي

حقق النادي المصري البورسعيدي فوزا عريضا على بلدية المحلة بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، والتي أقيمت على ملعب برج العرب في الاسكندرية.

ورفع أبناء بورسعيد رصيدهم إلى 20 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة عن بيراميدز صاحب المركز الثالث وله مباراة مؤجلة ليواصل الفريق البورسعيدي الزحف نحو أحد المقاعد المؤهلة للبطولات الإفريقية.

افتتح سمير فكري ثلاثية المصري البورسعيدي بهدف مبكر في شباك بلدية المحلة بعد مرور 14 دقيقة من صافرة بداية الشوط الأول.

وأضاف عمرو السعداوي الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة والثلاثين لينهي الشوط الأول بهدفين نظيفين لأصحاب الأرض.


وفي الشوط الثاني أجرى أحمد عبد الرؤوف المدير الفني لنادي بلدية المحلة أول تغييراته بنزول عبد الله جمعة وإيمانويل إيهيزو في الدقيقة الخامسة والخمسين بدلاً من إسلام مرزوق وكريم ممدوح.

وعاد أحمد عبد الرؤوف ليجري المزيد من التعديلات على خطة اللعب بثلاث تغييرات في الدقيقتين الحادية والسبعين والسابعة والسبعين بنزول ماجد هاني وأمو والمغربي محمد الناهيري إلا أن المصري استطاع تسجيل هدفاً ثالثاً في الدقيقة السابعة والثمانين عن طريق المهاجم البديل فخر الدين بن يوسف الذي أخذ مكان محمد الشامي في الدقيقة الخامسة والثمانين.

ونال لاعب نادي المصري البورسعيدي سمير فكري لقب رجل المباراة من جانب رابطة الأندية المحترفة، حيث أثر بشكل مباشر في تحقيق هذا الفوز الكبير لصالح فريقه.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى