بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

المصري البورسعيديأخبار شامبيونزالأهلي المصريالدوري المصري

المصري يعلن دعمه لمحمود الخطيب

وجه النادي المصري البورسعيدي، برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، رسالة دعم إلى محمود الخطيب، رئيس الأهلي، وذلك عقب الأزمة الصحية التي تعرض لها.

وكان محمود الخطيب قد تعرض لأزمة صحية مفاجأة منذ أيام قليلة، والتي تسببت في تأجيل اجتماعه مع لجنة التخطيط بالنادي الأهلي.

رسالة المصري

وقال النادي المصري في بيانه عبر صفحته الرسمية على “تويتر”: “مجلس إدارة النادي برئاسة الأستاذ كامل أبو علي، يتمنى الشفاء العاجل للكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، داعين المولى عز وجل أن يشفيه شفاء لا يغادر سقماً”.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة مصيرية أمام الهلال السوداني، يوم “السبت” القادم، على ملعب القاهرة الدولي، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


ومن جانبه أعلن محمود الخطيب دعمه لفريق الكرة بالنادي الأهلي قبل موقعة الهلال، حيث وجه رسالة دعم قائلًا: “في المدرجات فكر فقط في الأهلي، نريد أن نهتف للأهلي والفانلة الحمراء فقط. الأهلي يحتاج جماهيره بجواره وفي ظهره دائما.. جمهور الأهلي روح الأهلي”.

وأتبع قائلًا: “الأهلي اشتاق لجماهيره في المدرجات ،وهدفنا عودة الجمهور واللعب في استاد القاهرة خطوة للبناء عليها، لكي نعود للعب بحضور 100 ألف مشجع”.

ويحتل الأهلي المركز الثالث بالمجموعة الثانية بدوري أبطال إفريقيا، برصيد 7 نقاط.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى