بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

المصري البورسعيديأخبار شامبيونزالزمالك

المصري يعلن حالة طوارىء قبل مواجهة الزمالك وحسام حسن يحذر لاعبيه

وسط مركز متقدم إلى حد ما في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حذر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، لاعبيه من انتفاضة الزمالك خلال مواجهتهم المرتقبة، بما يؤدي لهزيمتهم.

حسام حسن

ووجه المدير الفني لفريق المصري البورسعيد، توجهات حاسمة للاعبيه، محذرا من انتفاضة لاعبي الزمالك في اللقاء المرتقب المقرر عقده، 4 أبريل المقبل، ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك والمصري

وقال حسام حسن، إن لاعبي الزمالك سيقاتلون في اللقاء القادم أمام المصري البورسعيدي، لمصالحة جماهيرهم، خاصة بعد الخروج من دوري أبطال أفريقيا، والخروج كذلك من كأس رابطة الأندية، وهو ما يتطلب تركيز أكبر من لاعبي فريقه وفق التعليمات.

من ناحية ثانية، أعلن رجب عبد القادر، نائب رئيس المصري البورسعيدي، أن كامل أبو علي رئيس النادي سدد جميع المستحقات المتأخرة للجهاز الفنى واللاعبين، بمبلغ يصل إلى أكثر من 15 مليون جنيه. وتابع: وكذلك مكافآت الفوز المتأخرة ومستحقات اللاعبين الأجانب، سواء بالمصري أو الدولار بمبلغ يصل إلى أكثر من 15 مليون جنيه.


المركز السابع

ويحتل المصرى البورسعيدي، المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 28 نقطة، بعدما خاض الفريق البورسعيدى 20 مباراة، فاز فى 6 مباريات وخسر 5 مواجهات وتعادل فى 10 لقاءات.

ويذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري البورسعيدي، بقيادة حسام حسن، تجهز بعدد من التجارب الودية، لمباراته المقبلة أمام الزمالك، حيث فاز على فريق كابسي بثنائية نظيفة، ثم فاز على منتخب دمياط برباعية نظيفة، وكل هذا قبل التوجه إلى برج العرب للدخول في معسكر مغلق استعدادا لمباراة الزمالك.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى