بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الألماني

المستشار الألماني على رأس الاحتفال بمرور 60 عاما على انطلاق «بوندسليجا»

احتفل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم «بوندسليجا»، بمرور 60 عاماً على تأسيسه في حدث شهد حضور المستشار الألماني، أولاف شولتس، بالإضافة إلى الشخصيات العامة والبارزة.

وبمجرد وصوله إلى ساحة “Tempodrom” في برلين التي تستضيف الحدث، التقط المستشار الألماني الصور التذكارية رفقة زوجته، وبعض الشخصيات داخل رابطة الدوري الألماني لكرة القدم (DFL) التي تنظم الحدث.

ووصف المستشار الدوري الألماني بأنه بمثابة «نار» التي تلتف حولها الأمة بأكملها، مضيفاً أنه يشعر بالسعادة لأنه في الموسم الحالي، وبعد مرور ثلاث جولات فقط كان هناك ثلاثة متصدرين مختلفين للجدول.

كما شهد الحفل المقام بمناسبة الاحتفال بمرور 60 عاماً على انطلاق «بوندسليجا» في 1963، حضور شخصيات بارزة أخرى مثل الرئيس الألماني السابق كريستيان وولف، وأمين عام الحزب الديمقراطي الاجتماعي، كيفن كونيرت.


بينما حضر من الرياضيين راينر كالموند المدير الإداري لنادي باير ليفركوزن سابقاً، واللاعب الدولي السابق، بيير ليتبارسكي، بينما غاب عن الحفل مدرب المنتخب الألماني مؤقتاً، رودي فولر، الذي تولى المهمة خلفاً لهانز فليك الذي تمت إقالته على خلفية النتائج السيئة لمنتخب الماكينات.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى