بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونز

المدعي العام الفرنسي يوجه لـ حكيمي تهمة اغتصاب فتاة

وجه مكتب المدعي العام في نانتير الفرنسية، تهمة الاغتصاب إلى الدولي المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان.

وجرى استجواب حكيمي، بعد أن ادعت إحدى الفتيات التي تبلغ من العمر 24 عاما، بتعرضها للاغتصاب في منزل اللاعب، في في الخامس والعشرين من فبراير الماضي.

وقال المدعون إن رقابة حكيمي القضائية تمنعه من التواصل مع الفتاة، ومع ذلك فهو يستطيع مغادرة الأراضي الفرنسية.

وكانت تقارير صحفية قد تحدثت عن اتهام اللاعب باغتصاب إحدى الفتيات، ولكن تأكيد الخبر كأن اليوم بعد أن قام المعي العام بتوجيه الاتهام للاعب بشكل رسمي.


وعقب تردد الأنباء عن الاعتداء قامت هبة عبوك زوجة حكيمي، بحذف مجموعة من صورها مع حكيمي من حسابها على “إنستجرام.

وقالت صحيفة ماركا الإسبانية أن هبة عبوك رفضت الحديث إلى وسائل الإعلام حول اتهام زوجها في قضية الاغتصاب، إلا أنها قامت بحذف الكثير من صور حكيمي، في إشارة إلى أنها ترغب بالابتعاد عنه بعد الاتهامات التي وجهت له مؤخرا، أو أنها فعلاً بدأت إجراءات الانفصال.

وكانت صحيفة «لو باريزيان» الفرنسية، فجرت هذه القضية، بعدما نشرت تصريحات على لسان الشابة الفرنسية التي وجهت اتهاماً لحكيمي، قبل أن تصرح فاني كولين محامية اللاعب، مؤكدة براءته من هذه الاتهامات.

وأكدت وسائل إعلام مختلفة، نفس الأمر، حيث أكدت أن العلاقة توترت بين حكيمي وزوجته الإسبانية ذات الأصول التونسية، مما اضطرها إلى البدء في إجراءات الانفصال، مشيرة إلى أن هناك خلافات بينهما تطورت خلال الفترة الأخيرة إلى أزمات ومشاكل، وعدم التفاهم في بعض الأمور العائلية، وما أكد هذه الخلافات، غياب هبة عن حضور حفل الأفضل الذي أقيم في باريس الإثنين الماضي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى