بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

وفاق سطيف

المدرب المصري حسام البدري يعلن رحيله عن وفاق سطيف

أكد المدرب المصري حسام البدري المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري اعتزامه الرحيل والتخلي عن القيادة الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار البدري بأنه قرر الرحيل بعد استمرار سوء الأوضاع المحيطة بالنادي والمتمثلة في عدم تدابير الموارد المالية اللازمة وحدوث أزمات عديدة للاعبين بعد تأخر مستحقاتهم المالية منذ انضمامهم للفريق في بداية الموسم ، وعدم تحقيق التدعيمات الفنية الكافيه اسوء بكل الفرق الأخرى التي دعمت بعناصر قوية وأصحاب خبرات .

وأوضح حسام البدري في بيان عقب إجتماعه مع مجلس إدارة النادي الجزائري اليوم بعدما صارحهم بصعوبة الموقف نتيجة هذه المعوقات والتي تخطت كل الحدود وأصبحت عائقًا في طريق إعادة تكوين الفريق وتلبيه طموحات جماهيره، وهو ما اعترف به مجلس الادارة في بيانه الرسمي أمس .

أكد حسام البدري، أن كل الوعود التي حصل عليها الفترة الماضية لحل هذه المشاكلات لم تكن علي أرض الواقع بالشكل المطلوب والكافي، مضيفا أن طاقة اللاعبين نفذت رغم محاولته لحلها وتعامله معاها لتحقيق أقل الأضرار الفنية، و محاولات الإدارة كثيرا وفي كل الاتجاهات لإيجاد شركات لرعاية الفريق وإنقاذ الموقف الصعب الذي يهدد الاستقرار الفني.


وأوضح البدري بأنه كان أمينا مع الإدارة في إجتماعه وأبلغهم برغبته الحقيقية في الرحيل بعد عرضه كل الأسباب التي تعلمها جماهير ومحبي ومسئولين النادي مؤكدا آنه اجتهد وضحي بكل الأمور الممكنة من آجل إرضاء جماهير النادي وتحقيق كل طموحاتهم.

وأعرب البدري عن امتنانه الكبير للجماهير علي مساندته بعد تأكدها من حجم المجهود الذي يبذله مع طاقمه الفني خلال الفترة الماضية وتفهمهم لكل الظروف القياسية والصعبة والتي تهدد آي عمل.

وتابع المدرب المصري إلى انه وضع الأمر برمته علي طاولته مجلس الإدارة قبل أنتهاء المهلة الأخيرة والمحددة للرحيل عن النادي منتصف الشهر المقبل حتي يكون هناك وقت للإدارة لايجاد البديل

مؤكدا انه اتخذ هذا الامر من أجل إعلاء مصلحة الفريق ومن اجل الجماهير الوافية والتي تعشق فريقها بجنون .


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى