بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

وفاق سطيفأخبار شامبيونز

المدرب المصري حسام البدري يعلن رحيله عن وفاق سطيف

قرر المدرب المصري حسام البدري المدير الفني لفريق وفاق سطيف الجزائري الرحيل عن نادي وفاق سطيف الجزائري، وقام بإبلاغ إدارة النادي الأحمر برحيله عن منصبه عقب انتهاء الجولتين القادمتين فى الدورى الجزائري، مشددا بأنه حتى يستطيع المجلس التعاقد مع مدرب جديد خلفا له.

يعاني النادي من أزمة مالية حادة داخل نادى وفاق سطيف ولم تنجح محاولات الإدارة فى توفير السيولة المالية اللازمة لصرف مستحقات اللاعبين خلال الفترة الماضية مما دفع اللاعبين إلى الإضراب والامتناع رسميا عن الانتظام فى التدريبات وهو ما أثر بالسلب على عمل الجهاز الفني بقيادة حسام البدرى.

وقرر المدير الفني المصري حسام البدري الرحيل عن تدريب الفريق بعد أدائه المباراتين القادمتين فى الدورى، رغم تحقيقه نتائج جيدة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها النادي حالياً وتمسك الجماهير بوجوده لتأكدهم بحجم المجهود الذي يبذله.

وكشف البدرى عن قراره بالرحيل فى المؤتمر الصحفى الذى انعقد اليوم لكشف حقيقه الظروف القهرية التى عاشها منذ قدومه لتدريب الفريق في بداية الموسم الحالي.


وشدد البدري أنه حاول جاهدا التعامل مع كل هذه الظروف وتحمله الكثير من الصعائب من اجل الجماهير موضحا انه وصل لمرحلة يصعب تحقيق اي عمل إيجابي في ظل حالة عدم الاستقرار المالي.

وأضاف البدري انه كان سعيد جدا بدعم ومساندة الجماهير الدائم له خلال الفترة التي تولى بها مسؤولية الفريق متمنيا التوفيق لهذا النادي خلال المرحلة المقبلة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى