بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

شامبسأخبار شامبيونزاشبيلية

اللصوص يسطون على منزل راموس.. وهذا ما أخذوه معه

في جريمة لم تتضح أبعادها بعد، تعرض منزل الاسطورة الأسباني سيرجيو راموس مدافع إشبيلية للسرقة في وجود أطفاله، وذلك خلال مشاركته في مباراة مع النادي الأندلسي الذي انضم له قبل اسابيع قليلة.

سرقة منزل راموس

وعاد راموس هذا الصيف، لناديه القديم إشبيلية  بعد الرحيل في 2005 إلى ريال مدريد وبعد رحلة طويلة مع النادي الملكي ثم الانتال إلى باريس سان جيرمان،  ثم عاد إلى رامون سانشيز بيزخوان مرة أخرى والتي انطلقت منها نجوميته.

مجوهرات وساعات غالية

وفي تقرير لها حول الحادثة قالت صحيفة “ABC”، إنه أنه خلال مباراة لفريق اشبيلية، أمام لينس في دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1،  اقتحمت مجموعة من اللصوص مزرعة اللاعب في لا أليجريا، ولم يكن سيرجيو راموس أو زوجته بيلار روبيو موجودين في المنزل خلال ذلك الوقت. وفق معلوماتها.

اطفال راموس

وتابعت: في ذلك الوقت لم يكن موجودا سوى أطفال راموس الأربعة، ومقدمي الرعاية لهم، ولكن لم يصب أي منهم بأذى أثناء السطو الذي قام به اللصوص للمنزل.


وبخصوص الاشياء التي تمت سرقتها، اوضحت الصحيفة: أن اللصوص استولوا على الساعات الفاخرة والمجهورات والملابس وكل الأموال النقدية التي تمكنوا من الوصول إليها داخل المنزل”.

وشددت تقارير، أن التحقيقات ما زالت جارية في الأمر، لكن لم يتم الكشف حتى اللحظة عن اللصوص الذين اقتحموا منزل سيرجيو راموس.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى