بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

باريس سان جيرمانأخبار شامبيونزبايرن ميونخدوري أبطال أوروبا

الكشف عن موقف حكيمي من مواجهة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

كشفت تقارير صحفية فرنسية، اليوم “الإثنين”، عن موقف لاعب باريس سان جيرمان، المغربي أشرف حكيمي، من مواجهة بايرن ميونخ، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

ويحل فريق العاصمة الفرنسي ضيفًا صعبًا على نظيره بايرن ميونخ، يوم “الأربعاء” القادم، على ملعب أليانز أرينا، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن إياب دور الـ16 للبطولة الأوروبية.

موقف حكيمي

وكشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية واسعة النطاق، عن مشاركة حكيمي في المران الجماعي لتدريبات فريقه، اليوم الإثنين، حيث أدى مباريات تجريبية صغيرة، من أجل رفع حالته البدنية قبل مواجهة بايرن ميونخ.

وتابعت، وسادت حالة من الأطمئنان لمدرب سان جيرمان، كريستوف جالتييه، بعد الاطمنئنان على جاهزية أشرف حكيمي وماركينيوس، لموقعة البايرن.


ولم يشارك حكيمي في أي مباراة رسمية مع سان جيرمان، منذ مواجهة الذهاب أمام بايرن ميونخ، فبراير الماضي، على ملعب بارك دي برانس.

وخسر باريس سان جيرمان مواجهة الذهاب أمام بايرن ميونخ، بهدف نظيف، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين يوم 14 فبراير الماضي.

وغاب حكيمي عن فوز فريقه باريس سان جيرمان على نانت، بنتيجة 4-2، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين يوم “السبت” الماضي، على ملعب بارك دي برانس، ضمن الجولة السادسة والعشرون.

ويحتل باريس سان جيرمان صدارة الدوري الفرنسي الممتاز، برصيد 63 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى