بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الإنجليزيأخبار شامبيونزأرسنالتشيلسيتوتنهامليفربولمانشستر سيتيمانشستر يونايتد

الكشف عن الأفضل بين المدربين واللاعبين بالدوري الإنجليزي في نوفمبر وديسمبر

كشفت رابطة الدوري الإنجليزي المرشحين للحصول على جائزة مدرب شهري نوفمبر وديسمبر فى الدوري الإنجليزي بعد نهاية الجولة التاسعة عشر من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتبت الصفحة الرسمية لرابطة الدوري الإنجليزي على موقع تويتر عن المرشحين لحصد جائزة مدرب الشهر في الدوري الإنجليزي الممتاز عن شهر نوفمبر وديسمبر.

أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي

وتم ترشيح الرباعى، ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال ، يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول ، توماس فرانك مدرب برينتفورد، وايدي هاو مدرب نيوكاسل.

من أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي

كما أعلنت الصفحة الرسمية لرابطة الدوري الإنجليزي على موقع تويتر المرشحون لجائزة لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي عن شهر نوفمبر وديسمبر وهم ايرلينج هالاند وكاسيميرو وبن مي ومارتن اوديجارد وجوزيه بالينييا وماركوس راشفورد وبوكايو ساكا وكيران تربييه.


ويعتلي فريق أرسنال على قمة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة جمعها من الفوز فى 14 مباراة والتعادل فى 2 وخسارة 1 وتسجيل 40 هدفاً وتلقى 14، خلفه مانشستر سيتي في مركز الوصافة والمركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 36 نقطة جمعها من الفوز فى 11 مباراة والتعادل فى 3 وخسارة 2 وتسجيل 44 هدفاً وتلقى 11.

فيما يأتي  نيوكاسل يونايتد فى المركز الثالث برصيد 35 نقطة، ءلك من الفوز فى 9 مباريات والتعادل فى 8 وخسارة 1 وتسجيل 32 هدفاً وتلقى 11، بعدها يقبع نادي مانشستر يونايتد في المركز الـ4 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 35 نقطة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى