بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزشامبس

القيعي يرد على صفقتي إمام عاشور وموديست وينتقد صن داونز

قال رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، عدلي القيعي، إن الجميع يتآمر ضد الأهلي، وذلك من مبدأ “كفاية عليه كده”، بحسب قوله.

القيعي

وأوضح القيعي في تصريحات تلفزيونية:”فليتآمر الجميع على النادي الأهلي، من منظور “كفاية عليه كده”، حتى الرعاة مؤكد يتدخلون لأن من مصلحتهم أن يكون هناك منافسة، بحسب قوله.

وبخصوص مباراة الأهلي وصن داونز، بعد قليل وتوقيت اللقاء عصرا، رد القيعي بقوله:”يريدون أن يُضايقوك بفكرة الأرض والملعب، الاتحاد الإفريقي كان يقول إن الفريق الذي لا يمتلك ملعبًا يلعب عليه ليلًا فليلعب خارج ملعبه”. منوها: إلى ان خسارتنا بخماسية الموسم الماضي، جعلتنا نفوز باللقب.

الأهلي وصن داونز

وتابع مدير الكرة بالنادي الاهلي، قائلا: أنا لا أخشى على الأهلي إلا من الأهلي. مضيفا: الأمر يتوقف على مستواه، نريد تحكيمًا عادلًا، وأرجو أن الظروف تكون طبيعية والأفضل يفوز، بحسب قوله.


ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي، نظيره صن داونز، على أرضية ملعب لوفتوس في بريتوريا، في ذهاب دور نصف نهائي، في بطولة دوري السوبر الإفريقي، عصر اليوم الأحد.

إمام عاشور

وبخصوص صفقة إمام عاشور والضجة حولها، رد القيعي:”انضمامه جاء باختيار من كولر، إمام عاشور صفقة الصدفة. واستطرد: كنت أضحك عندما يُقال إنه سيسافر وسيعود على الأهلي”.

وحول المهاجم الفرنسي موديست، رد القيعي بجرأة:” جاء وهو ليس جاهزًا وسنه كبير، يظهر أنه جاء كمرحلة،  مردفا:”لكنه أتى من دوري قوي، وسيرته الذاتية قوية، هو صفقة انتقال حر، ولم يدخل في الأجواء لأنه غير جاهز”، بحسب قوله.

وحول مشاركة الأهلي في دوري السوبر الافريقي، رد القيعي:” الاهلي هو المصنف الأول إفريقيا ولم يكن يصح أن يعتذر في نسختها الأولى التاريخية. مضيفا: كما لا يجب أن نغفل الجوائز المالية المغرية”، بحسب قوله.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى