بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

القيعي: قرار مساعدة كهربا لدفع غرامة الزمالك فني أولا ثم يتم بحثه بشكل اقتصادي

صدم عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، جماهير المارد الأحمر بشأن التعامل مع أزمة كهربا واحتمال إيقافه مجددا.

وتعرض نجم الأهلي، محمود كهربا لعقوبة الإيقاف لـ 6 أشهر، بسبب عدم دفع الغرامة التي وقعت عليه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” بسبب رحيله عن الزمالك في وقت  سابق وبشكل غير قانوني.

القيعي

وفي تصريحات تلفزيونية عبر قناة “ام بي سي مصر”: قال عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي،  إن يوم 2 فبراير سيتم الحكم في شكوى الزمالك، بسبب عدم دفع اللاعب للغرامة،. مردفا: أن محامي كهربا قال إنه من الممكن الوصول إلى صيغة مرضية”.

غرامة كهربا

وتنصل الأهلي من المشاراكة في دفع غرامة كهربا، أو المشاركة فيها. وقال القيعي:”من الممكن أن يتم إيقاف كهربا مرة أخرى، وهناك نقطة خلافية بشأن هل يدفع كهربا الغرامة كاملة أم يتم تقسيمها بينه وبين أفيش البرتغالي، مضيفا:”كهربا له مستحقات مالية ويمكن منحها له لمساعدته في دفع الغرامة”.


مساعدة كهربا

وشدد القيعي، أن قرار مساعدة اللاعب فني أولا ثم يتم بحثه بشكل اقتصادي. وتابع:” اللاعب الغالي هو الذي إذا دفعت فيه جنيه واحد، ولا يقدم أي مردود ويتسبب في أزمات للفريق، ويصدر صورة سلبية، بينما اللاعب الرخيص، هو الذي يتم دفع فيه مبالغ كبيرة ولكن يكون سبب في البطولات، وتصدير الصورة الإيجابية عن النادي، بحسب تصريحاته.

واختتم القيعي، أن البعض يطالب بأن يساعد الأهلي كهربا في دفع الغرامة بعد ظهوره بمستوى متميز في الفترة الأخيرة. وتابع: “كونه حل سحري إذا استمر بهذا الأداء والالتزام في الفترة المقبلة”.

حظوظ الأهلي

وعلى صعيد آخر، قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بخصوص حظوظ الأهلي في لقب بطولة الدوري المصري الموسم الحالي، خاصة بعد الفوز على الزمالك في القمة.

سيد عبد الحفيظ

وفي تصريحات لبرنامج “بلس 90” المذاع على قناة “النهار”، قال سيد عبد الحفيظ:”الأهلي لم يتخط شوطًا كبيرًا للفوز ببطولة الدوري، الموسم الماضي خسرنا 11 نقطة في الدور الأول، الموسم الحالي خسرنا 10 نقاط”.


وشدد: قلت بعد مباراة الزمالك، لا نريد أن نقع في الفخ مثل الموسم الماضي، البطولة الأساسية هي الدوري ولها أولوية كبيرة بسبب خسارة اللقب موسمين متتاليين، بحسب تعبيره.

واختتم:”اختلافنا مع نادي الزمالك مع الأشخاص أو المنظومة الإعلامية وليس في الكيان نفسه”.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى