بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريالوداد

القنوات الناقلة لنهائي دوري أبطال أفريقيا

ينتظر عشاق القارة السمراء مباراة الأهلي، الوداد المغربى مساء اليوم الأحد في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على استاد القاهرة الدولى.

يلتقي الأهلى مع الوداد الليلة في الدور النهائي للمرة الثانية على التوالي، بعد نسخة العام الماضي التي حسمها الوداد لصالحه بالفوز 2-0 على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء، وتهدف كتيبة السويسرى مارسيل كولر لتحقيق نتيجة إيجايبة قبل مباراة الإياب و المقرر لها الأحد المقبل في المغرب.

شارك الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا في 27 لقاء، انتصر خلالهم فى 11 مواجهة وتعادل فى 11 لقاء، وخسر خمس مواجهات، سجل لاعبوه 35 هدفًا وتلقت شباكه 21.

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على إسناد لقاء ذهاب نهائي بطولة إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي إلى الحكم الليبي معتز إبراهيم والتونسي هيثم قيراط حكم للفار ومصطفى غربال مساعدًا للفار.


توقيت مباراة الاهلي والوداد المغربي:

تبدأ مباراة الأهلي و الوداد البيضاوي المغربي في التاسعة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، العاشرة بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا:

ستكون مباراة النهائي بدوري أبطال إفريقيا، على قنوات بي إن سبورت، المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا، مواجهة الأهلي ضد الوداد المغربي بالنهائي، بالإضافة إلى قنوات أون تايم سبورت، ولكن على التردد الأرضي الخاص بالقناة، الموقع الرسمي لـ “كاف” أن قنوات “بي إن سبورتس ” و”كنال بلوس” الفرنسية، و”سيبير سبور” الجنوب إفريقية، و”ستار تايمز” الصينية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى