بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

القنوات الناقلة لموقعة المغرب والكونغو في كأس أمم أفريقيا

يترقب الكثيرون، موعد مباراة المغرب والكونغو في صدام مثير في كأس أمم أفريقيا المقام في كوت ديفوار، حيث يبحث الكثيرون عن القنوات الناقلة للقاء، وذلك ضمن لقاءات الجولة الثانية في مسابقة كأس أمم إفريقيا.

صدام ناري

ومن المرتقب أن، تنطلق مباراة المغرب  والكونغو الديمقراطية، عصر غدٍ الأحد على ملعب “لاورينت بوكو”، ضمن لقاءات الجولة الثانية في دور المجموعات في كأس أمم إفريقيا للنسخة الحالية.

واستهل المغرب مشواره في بطولة كأس أمم إفريقيا، وذلك بفوز كبير على تنزانيا، بنتيجة 3-0 في الجولة الأولى من المجموعة السادسة.

المغرب والكونغو

وتعادل منتخب الكونغو، وذلك في الجولة الأولى مع زامبيا بهدفٍ لمثله، وكان كينجز كانجوا قد أحرز الهدف الأول للمنتخب الزامبي، فيما أدرك ويسا بوان التعادل للكونغو خلال القاء.


ويتصدر المغرب، جدول ترتيب المجموعة السادسة والأخيرة برصيد 3 نقاط، بينما الكونغو تمتلك نقطة واحدة فقط.

موعد مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية في أمم إفريقيا

وينتظر أن، تنطلق مباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية في الجولة الثانية، في دور المجموعات لبطولة كأس أمم إفريقيا، غدا الاحد وذلك في تمام الساعة الثالثة بتوقيت المغرب والخامسة بتوقيت كمكة المكرمة، الرابعة بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ضد الكونغو الديمقراطية في أمم إفريقيا

وينتظر أن، تُنقل المباراة، بين المغرب وكوت ديفوار وذلك عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وهى الناقل الحصري لمباريات البطولة، ويقوم بالتعليق عليها المعلق المغربي، جواد بده وفق ما هو مقرر.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى