بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالككأس الاتحاد الأفريقي

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية الإفريقية

في مواجهة منتظرة اليوم بالكونفدرالية، يتطلع الكثيرون لموعد مباراة الزمالك وسوار الغيني في الكونفدرالية اليوم وذلك ضمن لقاءات الجولة السادسة في كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي.

الكونفدرالية

ومن المنتظر أن تنطلق مباراة الزمالك  وسوار الغيني مساء الأحد على ستاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة في كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحسم الزمالك، تأهله إلى دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية بعدما حقق 4 انتصارات في دور المجموعات. حيث يمتلك الزمالك 13 نقطة في صدارة المجموعة الثانية من 4 انتصارات وتعادل واحد بينما لم يهزم في أي مباراة.

الزمالك

ومن ناحية ثانية، ودع سوار الغيني، البطولة بالفعل، حيث لا يملك إلا نقطة واحدة ويتذيل الترتيب ولم يفز في أي لقاء وخسر 4 مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط.


وتُعد المباراة اليوم، بين الزمالك وسوار الغيني بمثابة البروفة الأخيرة للزمالك قبل نهائي كأس مصر ضد الأهلي الذي يقام نهاية الأسبوع الجاري في السعودية.

موعد مباراة الزمالك وسوار في الكونفدرالية

وينتظر أن، تنطلق مباراة الزمالك ضد سوار الغيني، ضمن لقاءات الجولة السادسة في دور المجموعات في الكونفدرالية، اليوم الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المُكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسوار الغيني بالكونفدرالية

ومن المقرر، أن تذاع  مباريات كأس الكونفدرالية  وذلك عبر قنوات “بي إن سبورتس”، القطرية، وتنقل مواجهة الزمالك وسوار الغيني اليوم على قناة “beIN Sports 6. وفق ما هو مرتقب، ويعلق عليها المعلق المصري، محمد فوزي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى