بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريالزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري الإثنين

قبيل ساعات من انطلاق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، واصل المدير الفني لنادي الزمالك، جوزيه جوميز، استعداداته لمواجهة الأهلى في قمة الدورى المصري الممتاز، والمقررة غدا الاثنين.

الأهلي والزمالك

ويلتقي الاهلي والزمالك غدا الاثنين، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى المصرى الممتاز في قمة مصرية بين الفريقين.

وشدد جوميز، على لاعبى فريقه على أهمية تلك المباراة في مشوار الفريق المقبل ببطولة الدورى المصري الممتاز،  وأثارها المعنوية على اللاعبين والجهاز الفني، خلال الفترة المقبلة. مضيفا: وفق تقارير إعلامية، أن مواجهات القمة تمثل بطولة منفردة بغض النظر عن مكسب النقاط وتعديل وضع الفريق في جدول الترتيب.

موعد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

وينتظر أن، يلتقي الأهلي والزمالك غدا الاثنين، على استاد القاهرة الدولى فى اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر لمسابقة الدوري المصري الممتاز،  وذلك في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، حيث تقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل المباراة وفق ما هو مقرر.


الدوري المصري

وكان قد استطاع الزمالك الفوز على الاتحاد السكندري في الدوري المصري، بنتيجة 3-0، بينما حقق الأهلي الفوز على نادي زد بنتيجة 1-0.

جدير بالذكر، ان الزمالك سيلتقي دريمز الغانى فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية الأفريقية، على  استاد القاهرة الأحد 21 أبريل في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، عقب انتهاء مباراة القمة أمام الأهلي، فيما يترقب المارد الأحمر مواجهة مازيمبي في نصف نهائي أبطال أفريقيا في المواجهة المقبلة، 20 ابريل الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى