بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديالهلال السعودي

القنوات الناقلة لقمة الهلال والنصر بنصف نهائي السوبر السعودي

يتطلع الكثيرون، لواحدة من مواجهات القمة في الكرة السعودية، حيث مواجهة الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، وموعد المباراة والتشكيل المتوقع لها، والقنوات الناقلة لها اليوم الاثنين.

الهلال والنصر

ومن المقرر أن، تحتضن ملاعب الإمارات، في الفترة ما بين 8-11 أبريل الجاري مباريات كأس السوبر السعودي، وهي المرة الرابعة التي تقام فيها البطولة خارج الأراضي السعودية.

ويلتقي الهلال نظيره النصر، على ملعب استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في أولى مباراتي نصف النهائي، كأس السوبر السعودي في مواجهة مرتقبة. حيث يتقدم النصر نجومه رونالدو والسنغالي ساديو ماني.

النصر السعودي

وعلى جهة ثانية، يعيش الهلال فترة انتعاش بعدما كسر أرقامًا قياسية في سلسلة الانتصارات المتوالية بدون هزيمة.


السوبر السعودي

ويشارك في كأس السوبر السعودي 4 فرق، وهم بطلي ووصيفي كأس خادم الحرمين الشريفين ودوري المحترفين بنظام الدور قبل النهائي، وفق ما هو محدد.

ويعد الهلال الأكثر فوزًا بلقب كأس السوبر السعودي بـ 3 مرات، يأتي بعده النصر بالفوز مرتين.

وستقام بطولة كأس السوبر السعودي، من 3 مباريات هي مباراتي دور نصف النهائي والمباراة النهائية.

موعد مباراة الهلال والنصر بالسوبر السعودي

وينتظر أن، تنطلق مباراة الهلال والنصر على ملعب محمد بن زايد اليوم الاثنين، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر والنصف بتوقيت الإمارات، التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.


مباراة الهلال والنصر بالسوبر السعودي والقنوات الناقلة

ومن المرتقب أن، تذاع مباراة الهلال والنصر على شبكة القنوات الرياضية السعودية، الناقل الحصري للبطولة الموسم الجاري، حيث تنقل مباراة الهلال والنصر، هي قناة، SSC1 SD.، وفق ما هو مقرر.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى