بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نادي رومااشبيليةالدوري الأوروبي

القنوات الناقلة لـ مباراة إشبيلية وروما بنهائي الدوري الأوروبي الأربعاء

قبيل ساعات  من انطلاقها مساء غدٍ الأربعاء، يترقب الكثيرون موعد مباراة روما وأشبيلية في نهائي بطولة الدوري الاوروبي.

 صدام ناري

ومن المقرر، أن يستضيف ملعب “بوشكاش آرينا” في العاصمة المجرية “بودابست” غدا الأربعاء، المواجهة  المرتقبة بين فريقي إِشبيلية ونظيره روما الإيطالي، في نهائي النسخة الحالية من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي.

موعد نهائي الدوري الأوروبي بين إشبيلية و روما

ومن المنتظر، أن يتم إقامة مباراة إشبيلية ضد روما، في نهائي بطولة اليوروباليج  للموسم الحالي 2022/ 2023 غدا الأربعاء، وذلك في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة إشبيلية ضد روما في نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

وكانت قد أعلنت شبكة بي إن سبورتس القطرية، عن نقل مباراة نهائي الدوري الأوروبي، وذلك بشكل حصري عبر شاشتها، وذلك في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المرتقب ان تذاع مباراة إشبيلية ضد روما، عبر قناةbeIN Sports HD 1 Premium. وفق ما هو مقرر.


كما ينتظر أن، تتم إذاعة مباراة نهائي الدوري الأوروبي بين إشبيلية ضد روما، على قناة beIN Sports HD 1 English وعلى تطبيق TOD App – beIN SPORTS. وفق ما هو معلن ويترقبه عشاق الكرة العالمية في كل مكان.

في سياق متصل، فمن المنتظر أن يقوم بالتعليق على مباراة نهائي الدوري الأوروبي بين إشبيلية وروما المعلق الجزائري المعروف “حفيظ دراجي”.

رصيد أشبيلية

ويذكر أن فريق إشبيلية، يعد الأكثر فوزًا بلقب الدوري الأوروبي في تاريخ البطولة ، حيث نجح في تحقيق اللقب في 6 نسخ سابقة، بينما لم يحقق روما اللقب الأوروبي  على الاطلق وإن كان قد صعد للنهائي عام 1991 وخسر أمام غريمه انتر ميلان.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى