بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الهلال السعوديأخبار شامبيونزالودادكأس العرب للأندية

الفرصة الأخيرة للزعيم..موعد مباراة الهلال السعودي والوداد بالبطولة العربية

يتطلع الكثيرون لمعرفة موعد اللقاء المرتقب بين كل من الهلال السعودي والوداد المغربي، في الصدام الناري بالبطولة العربية، والذي يعد الفرصة الأخيرة للهلال السعودي لتحسين وضعه في مجموعته، وذلك في الجولة الثالثة من دور المجموعات في مسابقة البطولة العربية، والتي تستضيفها السعودية خلال الفترة الحالية، وتستمر حتي 12 أغسطس الجاري.

الهلال والوداد

ويلعب الهلال السعودي مباراته المقبلة أمام الوداد المغربي، باحثا عن الفوز فقط، وذلك من أجل تحسين وضع الفريق في جدول ترتيب جدول المسابقة، خاصة وأنه هزم أمام السد القطري وتعادل أمام أهلي طرابلس.

وتلقى الهلال السعودي الهزيمة في الجولة الماضية، أمام السد القطري، 3-2 ليتذيل الزعيم السعودي جدول ترتيب المسابقة في مجموعته، ولا يمتلك سوى نقطة وحيدة في الوقت الحالي من تعادل أمام أهلي طرابلس الليبي.

ويتصدر السد القطري، جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما يأتي أهلي طرابلس في المركز الثاني برصيد نقطتين، والوداد في المركز الثالث بنفس الرصيد من النقاط، وأخيرا الهلال السعودي في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.


موعد مباراة الهلال السعودي والوداد بالبطولة العربية

ومن المنتظر، أن تنطلق مباراة الهلال السعودي ضد الوداد البيضاوي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية، وذلك في تمام الرابعة مساء غد الأربعاء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

مباراة الهلال السعودي ضد الوداد والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالبطولة العربية، وذلك على ملعب مدينة الملك فهد، حيث تذاع عبر قناة SSC SPORTS   وهى الناقل الحصري للبطولة العربية هذا الموسم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى