بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الغرافةأخبار شامبيونز

الغرافة والشمال يتعادلان بدون أهداف في كأس نجوم قطر

تعادل فريقا الشمال والغرافة بالتعادل بدون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء يوم الاثنين على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، ضمن منافسات الجولة الثانية لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس نجوم قطر.

جاءت بداية المباراة هادئة بين الفريقين، ولم ينجح أي فريق في فرض إيقاع لعبه على الآخر، وساهم هذا في قلة عدد الفرص أمام المرميين، مع وجود أفضلية لفريق الشمال في ظل محاولاته الهجومية على مرمى منافسه.

وبعد مرور 15 دقيقة شهدت المباراة أول تهديد حقيقي للشمال بواسطة المهاجم المغربي ياسين بامو، والذي أطلق تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس قاسم برهان.

استعاد الغرافة نشاطه ونجح في السيطرة على الكرة امام منطقة جزاء الشمال، وكاد الجزائري فريد بولاية أن يسجل هدف التقدم في الدقيقة الأربعين، ولكن تسديدته علت العارضة بقليل، لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي بين الفريقين.


وفي الشوط الثاني استمرت المباراة سجال بين الفريقين، وسط محاولات من فريق الشمال لتسجيل هدف التقدم، وقابل ذلك صلابة دفاعية للغرافة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة، ولكن فشلت كل المحاولات لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذا التعادل رفع الغرافة رصيده للنقطة الرابعة من فوز وتعادل، فيما حصد الشمال نقطته الأولى بعد خسارته الجولة الاولى أمام العربي.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى