بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

العينأخبار شامبيونزالشارقة

العين ينجو من فخ الشارقة ويتعادل معه 2-2 في الوقت القاتل

خطف العين تعادلا ثمينا من الشارقة بهدفين لكل منهما في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وتمكن عثمان كمارا، من وضع الشارقة في المقدمة مبكرا، بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة الثالثة عشرة، بعد مرور بمهارة عالية من مدافعي العين، ثم سدد كرة قوية في الشباك.

وفي الدقيقة السابعة والسبعين عاد الكاسير، وسجل هدف ثاني للشارقة بعد هجمة مرتدة وتسديدة قوية لم يستطع أن يفعل معها حارس العين شيئا.

وقلص العين الفارق في الدقيقة الثامنة والثمانين، بالتسجيل عن طريق سفيان رحيمي، بعد متابعة جيدة لرأسية لابا كودجو، أمام مرمى الشارقة.


وفي الدقيقة الأخيرة من وقت المباراة الأصلي عاد رحيمي، وخطف هدف التعادل، من كرة تهيأت أمامه داخل منطقة جزاء الشارقة، وتعامل معها بذكاء وسددها أرضية في شباك الشارقة.

ورفع الشارقة رصيده إلى 20 نقطة، ولكنه تراجع من صدارة جدول الترتيب بعد الجولة التاسعة، ليحتل المركز الرابع بفارق نقطتين عن شباب الأهلي والوحدة في المركزين الأول والثاني.

فيما رفع العين رصيده إلى 17 نقطة، وتقدم من المركز الثامن إلى الخامس، وأبقى على أمله في حملة الدفاع عن درع الدوري الذي توج به الموسم الماضي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى