بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

العينأخبار شامبيونزالوحدة الإماراتي

العين يفوز على غريمه الوحدة 1-0 ويتأهل لربع نهائي كأس رئيس الدولة

حسم العين تأهله إلى ربع نهائي كأس رئيس الإمارات، عقب فوزه بهدف نظيف على غريمه التقليدي الوحدة، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على استاد هزاع بن زايد، ضمن منافسات دور الـ 16 ليلحق بنادي شباب الأهلي دبي الذي انتصر على بني ياس في وقت سابق.

ويدين العين بالفضل للاعبه الأرجنتيني ماتياس بالاسيوس الذي سجل هدف الفوز الوحيد عند الدقيقة السادسة والثمانين من تسديدة قوية.

دخل رفاق سفيان رحيمي اللقاء بصفوف مكتملة ومعنويات عالية، بعد عودتهم بتعادل سلبي أمام ناساف الأوزبكي في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا الأسبوع الماضي.

كما رد فريق العين الدين للوحدة الذي سبق وفاز عليه بملعبه بهدفين في آخر مباراة جمعتهما بمنافسات الدوري الإماراتي للمحترفين يوم 16 من ديسمبر 2023.


فيما فشل الوحدة في تعويض إخفاقات الدوري حيث تراجع مؤخرا إلى المركز الخامس برصيد 21 نقطة، بينما يحتل العين المركز الثاني برصيد 25 نقطة بفارق ثماني نقاط عن الوصل المتصدر، وللعين مباراة أقل بسبب انشغاله في دوري الأبطال.

وتُعد مواجهة اليوم تاريخية للغاية بين الوحدة والعين، فلم يلتقيا في هذه المسابقة منذ 19 عاماً، وتحديداً منذ 2005، عندما تفوق العين على الوحدة في النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى