بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

العين

العين يفوز على النصر 2-0 في كأس الرابطة الإماراتية

فاز العين على النصر بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب لربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإماراتية، التي جمعتهما مساء اليوم، على استاد آل مكتوم، وسجل ثنائية العين تراوري وبلاسيوس في الدقيقتين الثامنة والعشرين والحادية والستين.

جاءت المباراة مفتوحة من الطرفين، وبطابع هجومي من البداية وخاصة من جانب العين الذي ضغط بثقله على دفاع النصر وأوجد بعض المحاولات الخطرة التي رد عليها العميد بواسطة تسديدة قوية من أقدام البوسني سمير ميميشيفتش حولها حارس المرمى محمد بوسندة بصعوبة إلى الركنية في الدقيقة الثانية عشرة، وواصل الزعيم أدائه الهجومي

وكان المغربي سفيان رحيمي قريبا من افتتاح التسجيل في الدقيقة التاسعة عشرة لكن البرازيلي جوستافو أليكس مدافع النصر تمكن من إبعاد الكرة قبل دخولها المرمى.

واستمر الضغط العيناوي على مرمى النصر حتى نجح عبد الكريم تراوري في افتتاح التسجيل لفريقه في الدقيقة الثامنة والعشرين، وأهدر زميله جوناتاس سانتوس فرصة مضاعفة النتيجة عندما انفرد بالمرمى في الدقيقة السابعة والثلاثين.


في الشوط الثاني، بحث النصر عن إدراك التعادل بدخول أحمد جشك بدلا عن البرتغالي يوري ميديروس لكن العين عزز تقدمه مبكرا بإضافة الهدف الثاني من هجمة مرتدة سريعة أنهاها الأرجنتيني ماتياس بلاسيوس في شباك عبد الله التميمي في الدقيقة الحادية والستين، ويحسم نتيجة المباراة لمصلحة فريقه.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى