بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

العينأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو: العين يتغلب على النصر 3-1 في الدوري الإماراتي لكرة القدم

شاهد أهداف مباراة العين والنصر

تغلب العين على ضيفه النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة السابعة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم. شاهد أهداف مباراة العين والنصر .

جاءت المباراة سريعة من جانب، العين الذي نجح في تسجيل هدف مبكّر أحرزه الأوكراني أندريه يارمولينكو في الدقيقة الخامسة، ما دفع النصر للهجوم الشرس بحثاً عن التعادل لكنه افتقد إنهاء الهجمات بشكل جيد أمام المرمى.

واستمر اللعب سجالاً بين الفريقين في الشوط الأول وأتيحت لهما بعض الفرص الواضحة أبرزها عن طريق مهاجم العين لابا كودجو الذي ارتدت كرته على العارضة ورأسية ريان مينديز التي مرت فوق مرمى الزعيم بقليل.

في الشوط الثاني، دخل النصر إلى المباراة بقوة وتحكم بشكل أفضل في مجرياتها ما مكنه من إدراك التعادل بواسطة ريان مينديز في الدقيقة الثامنة والأربعين ورد العين بتسديدة قوية حولها حارس المرمى عبدالله التميمي إلى الركنية.


ونجح العين في استعادة تقدمه بواسطة هدافه لابا كودجو الذي تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة السادسة والسبعين، قبل أن يضيف اللاعب نفسه هدفاً ثالثاً في الوقت بدل الضائع ويقود فريقه لتحقيق فوز مهم في سباق المنافسة على اللقب.

بهذه النتيجة رفع العين رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني مؤقتاً، فيما تأخر النصر إلى المركز 11 بـ6 نقاط.

شاهد أهداف مباراة العين والنصر


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى