بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

العينأخبار شامبيونز

العين يتأهل إلى نصف نهائي كأس الرابطة رغم الهزيمة أمام النصر 2-1

تأهل العين إلى نصف نهائي كأس الرابطة الإماراتية ليواجه اتحاد كلباء، وذلك بالرغم من خسارته أمام ضيفه النصر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب استاد هزاع بن زايد في ربع النهائي.

وكان الفريق البنفسجي فاز في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين ليتأهل إلى نصف النهائي بعد أن حقق الانتصار بمجموع المباراتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

أنهى النصر الشوط الأول متقدما بهدف نظيف بعد خطأ لدفاع العين وتحديداً من قائده بندر الأحبابي الذي حاول المراوغة أمام مرمى فريقه ليخطفها اللاعب مسعود عبد الرزاق ويمررها بذكاء إلى إسحاق تشيبانجو في الدقيقة الحادية والأربعين.

وفي الشوط الثاني تعددت محاولات الفريقين لهز الشباك، إذ كان العين يسعى للعودة إلى المباراة، فيما عمل النصر من أجل تسجيل الهدف الثاني وتعديل نتيجة الذهاب لتضيع فرص عدة من الجانبين قبل أن يسجل العين هدف التعادل بواسطة اللاعب كاكو في الدقيقة الرابعة والثمانين بعد تمريرة رائعة من البديل سفيان رحيمي.


وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجل راشد محمد هدفا رائعا للنصر الذي حافظ على نتيجة فوزه بنتيجة المباراة بهدفين مقابل هدف.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى