بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

العربيالوكرة

العربي يفوز على الوكرة 2-1 ويستعيد صدارة الدوري القطري

استعاد فريق العربي صدارة ترتيب الدوري القطري لكرة القدم  بتغلبه على الوكرة بهدفين مقابل هدف، في قمة مباريات الجولة التاسعة من المسابقة.

ويدين العربي بالفضل في تحقيق انتصاره السابع هذا الموسم لمهاجمه الدولي التونسي يوسف المساكني، الذي سجل ثنائية فريقه في الدقيقتين الحادية والثلاثين والثامنة والستين، فيما سجل الجزائري محمد بن يطو هدف الوكرة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا الضائع للشوط الأول.

ولم ترتق المباراة إلى المستوى الفني المطلوب، وجاء مستواها متوسطا في أغلب فترات شوطيها، مع أفضلية نسبية لصالح الفريق الفائز الذي كان أكثر خطورة والتهديد، والوصول لمرمى الحارس سعود الخاطر.

ونجح فريق المدرب الوطني يونس علي في الحفاظ على التركيز والهدوء على مدار شوطي المباراة، وتمكن من ترجمة أفضليته على منطقة وسط الملعب، ونجح في فرض أسلوبه على معظم الفترات، وأجبر المنافس على الانكماش أمام مرماه وفي منتصف ملعبه.


واعتمد العربي في هجماته على تحركات المهاجم الدولي التونسي يوسف المساكني، الذي شكل إزعاجا كبيرا لدفاع الوكرة، بمساعدة زميله عمر السومة.

وبهذا الفوز رفع العربي رصيده إلى 22 نقطة، متقدما على الدحيل المتصدر السابق بفارق نقطتين، بينما توقف رصيد الوكرة الذي مني بخسارته الأولى هذا الموسم عند النقطة الخامسة عشرة، ليواصل احتلال المركز الثالث.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى