بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

العربيأخبار شامبيونز

العربي يفوز على الأهلي 2-1 ويستعيد صدارة الدوري القطري

استعاد فريق العربي صدارة الدوري القطري لكرة القدم ، بعد فوزه على الأهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس على استاد حمد بن خليفة ضمن الجولة الثامنة للمسابقة.
افتتح الأهلي التسجيل في الدقيقة الثامنة والعشرين عن طريق يزن النعيمات، بينما سجل هدفي العربي عمر السومة في الدقيقتين التاسعة والسبعين والثامنة والستين.
وجاءت المباراة قوية ومثيرة، سيطر الأهلي على مجريات الشوط الأول، حيث شن لاعبوه العديد من المحاولات الهجومية، واستطاع يزن النعيمات ترجمة إحداها مفتتحا التسجيل في الدقيقة الثامنة والعشرين بعد أن استغل تمريرة خاطئة من لاعب العربي عبدالله السليطي أمام المرمى، ليضعها في شباك العربي ويهدي التقدم لفريقه.
وبعد الهدف، حاول العربي تعديل النتيجة، وكانت أبرز محاولاته عن طريق عمر السومة، الذي أهدر فرصة خطيرة في الدقيقة الثالثة والثلاثين بعد انفراده بمرمى الأهلي، لكن تسديدته اصطدمت بالقائم.
وتوالت المحاولات من الجانبين حتى أعلن حكم المباراة عن نهاية الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.
وفي الشوط الثاني، ظهر العربي بشكل مختلف عن الشوط الأول، وتمكن من تعديل النتيجة في الدقيقة التاسعة والسبعين عن طريق لاعبه عمر السومة بعد تلقيه كرة عرضية من إبراهيم ناصر أسكنها مرمى الأهلي محرزا هدف التعادل.
وبعد التعادل كاد يوسف المساكني أن يضيف الهدف الثاني في الدقيقة الثمانين بعد تسديدة رأسية تمكن حارس مرمى الأهلي من التصدي لها.
وتواصلت محاولات لاعبو العربي، ليتمكن عمر السومة من إضافة الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة السادسة والثمانين بعد أن قاد هجمة سريعة، وسدد كرة قوية من وسط الملعب محرزا هدف التقدم والفوز لفريقه العربي.

وبهذه النتيجة رفع العربي رصيده إلى 19 نقطة مرتقيا إلى الصدارة، بفارق نقطتين عن الدحيل صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الأهلي عند 10 نقاط في المركز الخامس.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى