بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزشامبس

العامري فاروق: نحتاج جمهور الأهلي ونتمنى أن يتفهموا التعليمات

قال العامري فاروق، نائب مجلس إدارة النادي الأهلي إنهم يتمنوا حل مشكلة الجمهور نهائيا، وأن يتواجد الجمهور في الاستاد بكامل قوته، ويدخل ويخرج من الاستاد بشكل يليق به.

العامري فاروق

وتابع العامري فاروق في تصريحات اذاعية، البعض ممكن يعجبه الكلام الذي أقوله وأخرين لا. مردفا:”لأن الناس تنظر للأمور من زاوية واحدة، مشاهد تحدث غير مقبولة، مثل التزاحم والتدافع والبعض يرغب في الدخول بدون تذاكر، نحن نريد حل الملف ونتقدم ولا نتراجع”. بحسب قوله.

قوة كبيرة

وشدد العامري فاروق، في تصريحات لبرنامج “طويلة وعالية” على إذاعة الشباب والرياضة المصرية، “عدم وجود الجمهور يفقد الفريق قوة كبيرة، الجمهور كان له دور مهم في مباراتي الهلال والرجاء وتحسين وضعنا في دوري ابطال أفريقيا”.. وتابع:”نحتاج جمهور النادي الأهلي ونرجو ان يتفهموا هذا”.

لن نتركهم

وكشف فاروق:”هناك لجنة للمباريات مشكلة من مجلس الإدارة، نسير في خطوات لإعادة الملف للطريق الصحيح، ولفت:”نتابع ملف المقبوض عليهم، ولن نترك جماهيرنا، لكن أرجو من الجمهور أن يُساعدنا، بنص تصريحاته.


وبخصوص حملات مقاطعة الجماهير الحضور في المباريات، قال العامري فاروق:”المقاطعة ليست هي الحل، المقاطعة لن تخرج المحبوسين من جمهور الأهلي بل ستزيد من حالة الاحتقان، بحسب قوله”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى