بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الصفاقسيأخبار شامبيونز

الصفاقسي يتوج بلقب كأس تونس بعد الفوز على مستقبل المرسي 2-0

حقق النادي الصفاقسي، بطولة كأس تونس للمرة السابعة في مسيرته والثانية على التوالي، بعد فوزه اليوم السبت على مستقبل المرسى 2-0 في الدور النهائي للبطولة.

وأحز هدفي الصفاقسي حازم الحاج حسن في الدقيقة التاسعة، وعبدالله العمري في الدقيقة الثامنة والعشرين.

بدأ الفريقان اللقاء بحماس وهجوم متبادل، بحثا عن هدف السبق وسريعا استغل الصفاقسي خطأ دفاعيا فادحا من مستقبل المرسى ليفتتح النتيجة في الدقيقة التاسعة عن طريق حازم الحاج حسن، الذي وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس الأخضر البوغانمي، ليسكن الكرة بسهولة في الشباك مسجلا هدف التقدم.

وبعد استقباله الهدف هاجم مستقبل المرسى بكل ثقله للهجوم بحثا عن إحراز هدف التعادل، وكاد أن يسجل عن طريق أسامة العمدوني في الدقيقة التاسعة عشرة ولكن تصويبته مرت فوق المرمى بقليل.


وفي الوقت الذي كان يبحث فيه فريق مستقبل المرسى عن التعديل، تمكن الصفاقسي من إحراز هدف التعزيز، حيث راوغ حازم الحاج حسن مدافعي الفريق الخصم قبل ان يصطدم بالحارس الأخضر البوغانمي، لتعود الكرة أمام عبد الله العمري والذي أسكنها الشباك بكل سهولة مسجلا الهدف الثاني.

وفي الوقت المتبقي من المباراة  تبادل الفريقان الهجوم، حيث حاول الصفاقسي إحراز هدف الاطمئنان الثالث، ومستقبل المرسي رغبة في تعديل النتيجة وكاد أن ينجح في لك لولا تألق حارس الصفاقسي دحمان وخط دفاع الفريق لينتهي اللقاء بفوز الصفاقسي وتتويجه بالكأس.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى