بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزكأس السوبر الأفريقي

الشناوي قبل نهائي السوبر الإفريقي: جاهزون للمواجهة ودوافعنا كبيرة للفوز

أكد حارس مرمى الأهلي، وقائد الفريق محمد الشناوي، على جاهزية الفريق لخوض مباراة السوبر ، والذي يمثل بطولة مهمة للغاية.

وأوضح الشناوي في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للمباراة، وطالعها “شامبيونز”، أن الفريق بدأ الاستعداد منذ معسكر النمسا، وأن المباراة سوف تكون أمام خصم له كل الاحترام، وأن اللاعبين لديهم جاهزية كبيرة بعد فترة الإعداد التي سبقت انطلاق الموسم.

فوز الأهلي

وتابع الشناوي، سعداء باللعب في السعودية ووسط جمهورنا هنا،. مردفا:”الأهلي ناد كبير بجمهوره في كل مكان، وننتظر دعم جماهيرنا غدا والمباراة صعبة ونسعى لتحقيق الفوز وأن يكون التوفيق حليفا لنا في التتويج بالكأس”.

الشناوي

وشدد محمد الشناوي، تعودنا أن نسعى للفوز باللقب، وما يزيد من صعوبة المهمة أنها بطولة من مباراة واحدة، ونسعى إلى الفوز بها ومواصلة مسيرة البطولات، بنص تعبيره.


واختتم محمد الشناوي، أن الفريق لديه دوافع كبيرة للغاية في المباراة، وأن هناك حالة من التركيز الشديد بين اللاعبين لتقديم أفضل ما يمكن خلال اللقاء.

الاجتماع الفني

ويذكر أن، الاجتماع الفني لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري، عقد اليوم في أحد فنادق مدينة الطائف. وتم الاتفاق، على أن يرتدي الأهلي زيه التقليدي المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي الفريق الجزائري قميصًا باللون الأبيض والشورت الأسود والجورب الأبيض، كما تم مناقشة كافة الأمور الخاصة بالمباراة وموعد وصول كل فريق لأرض الملعب، وبقية الجوانب التنظيمية خلال اللقاء.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى