بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالوداددوري أبطال أفريقيا

الشناوي حارس الأهلي في نهائي الوداد وهذا ما قام به النادي

وسط ترقب كامل وتحفز لمواجهة الأهلي والوداد في نهائي دوري ابطال أفريقيا، كشفت تقارير عن إجراء هام اتخذه الأهلي لتجهيز محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي للمباراة.

موقف الشناوي

واوضح الإعلامي محمد فاروق، عن إجراء جديد اتخذه الجهاز الطبي بالنادي الاهلي نحو اللاعب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق قبل النهائي المرتقب.

ومن المقرر ان يلتقي الأهلي فريق الوداد البيضاوي الأحد المقبل الموافق 4 يونيو القادم، وذلك على ستاد “القاهرة الدولي” في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا في مواجهة فارقة.

الأهلي والوداد

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة الأهلي أمام الوداد، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.


وأوضح محمد فاروق، خلال تصريحات تلفزيونية، أن الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب النادي الأهلي لجأ إلى حقن محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأحمر بالبلازما، بحد معرفته.

تجهيز الشناوي

وأردف فاروق في تصريحاته، إن هذا الأمر جاء بسبب تجهيز اللاعب من الناحية الفنية والبدنية مباراة الوداد المغربي يوم الأحد المقبل في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة الدولي.

وشدد محمد فاروق في تصريحاته، إنه وبنسبة أكبر من ٨٠٪ ، سيكون محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي في مباراة الذهاب في نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي  الأحد المقبل.

رسالة شوبير

وحرص أحمد شوبير،على توجيه رسالة شديدة اللهجة إلى لاعبي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، قبل مواجهة الوداد البيضاوي في النهائي الافريقي.


وفي تصريحات اذاعية، قال شوبير اليوم:”مباراة الأهلي أمام الوداد صعبة للغاية ويجب على لاعبي الفريق التركيز طوال المباراة، كما أن فكرة إهدار الأهداف وعدم ترجمة الفرص أمر سلبي”. بحسب قوله.

وأردف أحمد شوبير:”في مباراة الوداد البيضاوي، الفرص لن تتكرر بكثرة لذلك فان التركيز الشديد في المباراة أمر ضروري بلالنيبة الى لاعبي الاهلي”.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى