بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الشباب السعوديأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو: الشباب يبدأ مشواره بالدوري السعودي بانتصار عريض على الباطن 3-0

استهل فريق الشباب مشواره بدوري المحترفين السعودي لكرة القدم بالفوز على نظيره الباطن 3-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المسابقة.

افتتح التسجيل للشباب لاعبه الجابوني آرون بوبيندزا في الدقيقة 22 من الشوط الأول، مسجلا هدفه الأول مع الفريق في دوري المحترفين، وسجل كارلوس جونيور الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 48، بعد صناعة مميزة من بوبيندزا، وأضاف سانتي مينا الهدف الثالث للشباب ليعزز النتيجة لفريقه ويضع الباطن في مأزق كبير.

ضغط الشباب منذ بداية المواجهة المواجهة، بينما اعتمد الباطن على الهجمات المرتدة، وأثمر ضغط الشباب عن هدف للوافد الجابوني الجديد آرون، الذي استغل عرضية متعب الحربي ووضعها في شباك كامبانيا في الدقيقة الثانية والعشرين.

وحاول الباطن العودة إلى المباراة والتعويض وإحراز هدف التعادل وذلك عبر الهجمات المرتدة لكن المهاجم يوسف المزيرب أضاع انفرادين كانا كفيلين بتعديل النتيجة وترجيح كفة الباطن، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف نظيف.


وفي الشوط الثاني واصل الشباب ضغطه وسط استسلام الباطن الذي اتجه للدفاع في محاولة لإيقاف هجمات الشباب.

واستطاع البرازيلي كارلوس جونيور إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة والأربعين، بعد رأسية من آرون استقبلها داخل المنطقة، وسددها في شباك الحارس الأروجوياني.

ونجح المهاجم الإسباني البديل مينا في تسجيل الهدف الثالث، بعد عرضية من نجم المباراة آرون، ليضعها برأسه في الشباك.

وكاد نواف العابد تسجيل هدف رابع بمقصية رائعة لكنها علت العارضة، لتنتهي المباراة بفوز شبابي بثلاثية نظيفة.


وبهذه النتيجة يحقق فريق الليوث أول ثلاث نقاط في مشواره بدوري المحترفين السعودي لكرة القدم.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى