بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الشارقة

الشارقة والبطائح يتعادلان في مباراة مثيرة بالدوري الإماراتي

تعادل فريق البطائح مع ضيفه الشارقة بثلاثة أهداف لكل منهما في المباراة الافتتاحية للجولة الثامنة من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم التي جرت على استاد خالد بن محمد.

وتقدم البطائح بهدف حمل توقيع سيكو بابا جاساما في الدقيقة التاسعة عشرة، ثم أضاف زميلاه عبدالله عبدالرحمن وألفارو دي أوليفيرا الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين السادسو والعشرين والخامسة والثلاثين على الترتيب.

وقلص محمد عبدالباسط الفارق بتسجيله الهدف الأول للشارقة في الدقيقة التاسعة والثلاثين، فيما سجل لوان مارتينس بيريرا الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الأول.
وتواصلت الإثارة بين الفريقين في الشوط الثاني، بعدما أحرز كايو لوكاس فيرنانديز هدف التعادل للشارقة في الدقيقة الحادية والخمسين من ركلة جزاء، ليحاول كلا الفريقين تسجيل هدف الفوز خلال الوقت المتبقي من اللقاء، لكن دون جدوى، ليحصل كل منهما على نقطة.
بتلك النتيجة، واصل الشارقة نزيف النقاط في البطولة للمباراة الثانية على التوالي، بعدما سقط في فخ التعادل 1-1 مع مضيفه الجزيرة في المرحلة الماضية.
وأهدر الشارقة فرصة تشديد الخناق على الوصل وشباب الأهلي، اللذين يتقاسمان الصدارة حالياً برصيد 17 نقطة، ليبقى في المركز الرابع بترتيب المسابقة مؤقتاً لحين انتهاء باقي مباريات الجولة، برصيد 14 نقطة.
في المقابل، ارتفع رصيد البطائح، الذي تفادى الخسارة للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة، إلى 12 نقطة في المركز الخامس مؤقتاً.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى