بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

السد القطريأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

السد يفوز على الريان 2-1 في كلاسيكو قطر

حسم نادي السد مباراة الكلاسيكو التي جمعته بنظيره الريان بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الأربعاء على ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة الرياضي، في قمة مباريات الجولة التاسعة بالدوري القطري لكرة القدم .

سجل هدفي السد الغاني أندريه أيو في الدقيقة السابعة، وأكرم عفيف في الدقيقة الثانية والخمسين، أما هدف الريان فأحرزه الفرنسي ستيفن نزونزي في الدقيقة السادسة والخمسين.

وحقق السد فوزه الثالث في المسابقة هذا الموسم مقابل أربع هزائم وتعادل وحيد وله مباراة مؤجلة، ليرفع رصيده إلى 10 نقاط، ويتقدم إلى المركز الثامن مؤقتا انتظارا لنتائج بقية مباريات الجولة،أما الريان فقد تلقى هزيمته السابعة مقابل فوز وتعادل، وتجمد رصيده عند أربع نقاط احتل بها المركز الحادي عشر قبل الأخير.

وأقيمت في الوقت نفسه مباراة ثانية، جمعت قطر والغرافة على ملعب عبدالله بن خليفة بنادي الدحيل، وانتهت بفوز الأول بخمسة أهداف نظيفة، فيما أقيمت في وقت سابق اليوم أيضا مباراة أخرى في افتتاح الجولة، جمعت الدحيل وأم صلال، وانتهت بفوز الأول بثلاثة أهداف مقابل هدف.


ومن المقرر أن تختتم مباريات الجولة غدا الخميس بإقامة مباراتين، حيث يلتقى في الأولى العربي مع الوكرة، وفي الثانية يتواجه السيلية مع الأهلي.

جاءت مباراة السد والريان في قمة مباريات الجولة التاسعة من المسابقة جيدة المستوى، حيث قدم كل فريق أداء جيدا طوال التسعين دقيقة، ونجح السد في استغلال الفرص التي لاحت له وسجل هدفا في كل شوط، فيما أهدر الريان أكثر من انفراد، وسجل هدفا وحيدا من ضربة ركنية.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى