بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

السد القطريأخبار شامبيونزالوكرة

السد والوكرة يتعادلان سلبيا في القمة القطرية ورئيس «الموج الأزرق» يقتحم الملعب

فرض التعادل السلبي نفسه على قمة السد والوكرة في المباراة التي أقيمت بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم.

وحافظ السد على صدارته للترتيب بعد أن رفع رصيده للنقطة 32 محافظا على فارق النقاط الأربع الذي يفصله عن الوكرة وصيف الترتيب ومحققا تعادله الثاني هذا الموسم، في المقابل وصل الوكرة لنقطته الـ28 ليصل لتعادله الرابع هذا الموسم.

ولعب الوكرة منذ الدقيقة 77 بعشرة لاعبين إثر طرد حارس مرماه سعود الخاطر.

وجاءت المباراة جيدة المستوى من الجانبين، وسادها الحذر بالنظر لأهمية النقاط في المنافسة على الصدارة.


ودخل فريق المدرب وسام رزق المواجهة معتمدا طريقة اللعب 4/ 2/ 3/ 1 حيث خاض اللقاء بتشكيلة مكونة من الحارس سعد الشيب بجانب تواجد ثنائي خط الدفاع أمين حزباوي وبوعلام خوخي بإسناد من الظهيرين طارق سلمان وباولو أوتافيو، وفي الوسط جيليرمي توريس ومصطفى طارق وأمامهما جونزالو بلاتا ومحمد وعد ويوسف عبدالرزاق وفي المقدمة بغداد بونجاح.

من ناحيته، اعتمد الوكرة على طريقة 4/ 2/3/ 1 بتواجد الحارس سعود الخاطر إلى جانب رباعي الخط الخلفي لوكاس مينديز وترينت سينسبري وعبد العزيز متولي ويوسف الخطيب وتعاون في الوسط حمدي فتحي وأحمد فاضل وأمامهما عمر صلاح وجاسينتو دالا وأيوب عسال وفي المقدمة محمد بن يطو كرأس حربة.

وشهدت المباراة اقتحام رئيس الوكرة الشيخ خليفة بن حسن آل ثاني الملعب، وطالب لاعبيه بالانسحاب، قبل أن يتدخل الإداريون وبعض المسؤولين لحل الأزمة.

وذلك عقب احتساب ركلة جزاء لمنافسه السد، معترضاً على عدم احتساب ركلة جزاء لفريقه في اللعبة التي قبلها.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى