بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونز

الزمالك يحسم مصير زيزو وشيكابالا وأزمة وقف القيد

في تطورات مفاجئة داخل الزمالك، وبعد تولي مجلس إدارة جديد مقاليد الأمور بعد رحيل مجلس مرتضى منصور، أكد نادي الزمالك، على  لسان أحمد سالم، المتحدث الرسمي للنادي عن تحركات كبيرة لمجلس الادارة، لتجديد عقود العديد من اللاعبين والتي تنتهي بنهاية الموسم الحالي.

الزمالك

وأوضح أحمد سالم،  وذلك في تصريحات لبرنامج زملكاوي عبر قناة الزمالك أن النادي يعمل على حل الكثير من الملفات داخل القلعة البيضاء، وضمن أبرزها، تجديد عقود لاعبيه.

عقود اللاعبين وشيكابالا

وكشف سالم، أن هناك بعض اللاعبين يعد التجديد لهم أمر محسوم، وفق قوله أمثال شيكابالا ويوسف أوباما، فهم أبناء للنادي ولا يُمكن رحيلهم عن القلعة البيضاء وفق قوله.

وبخصوص أزمة القيد التي استفحلت نتيجة مشاكل كثيرة، رد سالم، “سوف يتم حل أزمة القيد خلال الأيام المقبلة، حيث يعد أحد أهداف المجلس خلال الفترة الحالية.


مصير زيزو

وبخصوص مصير لاعب الزمالك أحمد سيد زيزو، رد المتحدث باسم نادي الزمالك، أن أحمد سيد زيزو،  اللاعب الأفضل في مصر، ولا غنى عن وجوده داخل الزمالك، بما يقطع شائعات رحيله.

وحول تجديد  عقد أحمد فتوح مؤخرا، قال سالم، اللاعب أثبت حُسن نواياه بتقبل العقوبات الموقعة عليه، والاعتذار عما بدر منه، وبالتالي تم فتح صفحة جديدة معه من خلال النادي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى