بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الزمالكأخبار شامبيونزالأهلي المصري

الزمالك: مجلس الإدارة بكامله سيحضر نهائي كأس مصر أمام الأهلي

قال المتحدث باسم نادي الزمالك، أحمد سالم إن مدرب الفريق جوزيه جوميز يعمل على تجهيز مفاجآت كثيرة في القمة أمام الأهلي. قائلا: ” مجلس إدارة الزمالك ينتظر من اللاعبين تحقيق الفوز بعد توفير كل سبل الراحة لهم”.

كاف

وكان قد أخطر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الزمالك بإلغاء مباراته أمام سوار التي كان مقرر لها أمس الأحد، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، بسبب عدم وصول الفريق الغيني إلى القاهرة في الموعد.

ويستعد الزمالك، لمباراة القمة أمام الأهل في نهائي كأس مصر في السعودي في مواجهة مرتقبة، الجمعة المقبل 8 مارس.

سوار الغني

وفي تصريحات تلفزيونية قال سالم: “مصير مباراة الزمالك وسوار في يد الكاف. موضحا:”هو  يدرس كل الاحتمالات ومن ضمنها اعتبار الزمالك فائزًا 2-0، وبشكل عام تأجيل المباراة قد يكون فائدة لصالح الفريق قبل مباراة القمة”. يقصد لقاء الأهلي”.


مباراة القمة

وحول الاستعدادات لمباراة القمة أمام الاعلي في نهائي كأس مصر قال سالم:”الزمالك سيسافر إلى السعودية بطائرة خاصة من أجل توفير كل سبل الراحة للفريق ومجلس الإدارة بالكامل سيكون حاضراً للمباراة”، حسب تأكيده.

الفريق يمر بحالة مميزة

وواصل المتحدث باسم نادي الزمالك قوله: “هدوء الأعصاب سيكون كلمة السر لصالح الفائز في القمة، مشيرا:”مستوى الفريق في الفترة الحالية مميز والقائمة بها عدد كبير من اللاعبين الكبار، وكل اللاعبين لديهم الثقة في قدراتهم لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة القمة”.

واختتم أحمد سالم، نتمنى خروج مباراة القمة على أعلى مستوى فني وتقديم صورة مشرفة للكرة المصرية في السعودية. مشددا: “مجلس إدارة الزمالك دعم فريق الكرة بشكل مثالي من أجل التتويج بالبطولات”.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى