بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

العربي

الريان يحسم ديربي الكرة القطرية بفوز مثير على العربي 3-2

حسم الريان ديربي الكرة القطرية لصالحه بتغلبه على منافسه التقليدي العربي بثلاثة أهداف لهدفين، في المواجهة المثيرة  التي جرت بينهما اليوم الجمعة على استاد الثمامة، لحساب الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم.

ويدين الريان بالفضل في تحقيق انتصاره التاسع هذا الموسم لمهاجمه البرازيلي روجر جيديش الذي سجل ثلاثية هاتريك في الدقائق 22 و47 و56، ليصعد إلى المركز الثالث، رافعا رصيده إلى 28 نقطة بفارق الأهداف عن الوكرة الرابع.

أما العربي الذي مني بهزيمته الرابعة هذا الموسم، فقد سجل هدفيه التونسي يوسف المساكني، والسوري عمر السومة في الدقيقتين 49 و76، ليتوقف رصيده عند 18 نقطة متراجعا للمركز السادس.

ولعب الريان منذ الدقيقة الرابعة والسبعين بعشرة لاعبين، إثر طرد لاعبه أحمد المنهالي بالبطاقة الحمراء.


وجاءت المباراة جيدة المستوى الفني من الجانبين، وسط أفضلية نسبية للريان الذي أجاد إتقان الأدوار الدفاعية والهجومية، وهدد مرمى العربي عبر العديد من الفرص بواسطة المغربي أشرف بن شرقي والبرازيلي روجر جيديش.

في المقابل، عانى العربي في خطوطه الدفاعية وكذلك على صعيد التحولات من المناطق الخلفية إلى مواقع المقدمة، بجانب افتقاده للاعب المحوري الذي يجيد ربط الخطوط، ما أفسح المجال أمام الريان للقيام بعديد الهجمات.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى