بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

الركراكي: أحلم بأن يتسّيد منتخب المغرب قارة أفريقيا

أكد مدرب منتخب المغرب، وليد الركراكي، أنه يركز حاليا على كأس إفريقيا. قائلا: من الضروري أن يتحلى لاعبو المنتخب المغربي دائما بالروح الانتصارية لتحقيق المزيد من الإنجازات”.

منتخب المغرب

وأوضح الركراكي في تصريحات، نقلتها بي بي سي، أنه سبق وقال، إنه إذا لم يقُد منتخب المغرب، إلى نصف نهائي كأس إفريقيا المقبلة، فإنه سيستقيل من منصبه.

وتابع الركراكي، أن أهم شيء بالنسبة له هو أن يرى الناس سعداء في بلده، مشيرا إلى أنه بعد شهرين أو ثلاثة أشهر من كأس العالم، ما زالوا يعيشون هذا الحلم، بحسب قوله.

وواصل وليد الركراكي، أن على منتخب المغرب أن يتسيد القارة الإفريقية كرويا، وحينها يمكن له السيطرة أيضا على العالم، بحسب تصريحاته.


الدوري الإنجليزي

وبخصوص رغبته في الاشتغال بالتدريب في الدوري الانجليزي، قال الركراكي:إن الأمر معقد دائمًا بالنسبة للمدربين الأفارقة في أوروبا، كون أن هناك نقص في الثقة، مشيرا إلى أنه نشأ في فرنسا، ولعب في المستوى العالي، لذلك هو يعرف أنه قادر على التدريب على مستوى عالٍ للغاية، بنص تصريحاته سواء في الدوري الإنجليزي الممتاز، أو في فرنسا أو في إسبانيا. واختتم بالقول:”إنه محظوظ بكونه شارك في نهائيات كأس العالم قطر 2022″.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى